وسط حضور تفاعلي و في أولى فعاليات مكتب الاستثمار لعام 2017 أقامت جمعية المهندسين السودانيين بالسعودية – المنطقة الغربية وبالتعاون مع شركة لايكوس للتنمية والخدمات عرضا ترويجيا لمنتجات الشركة في مجال البناء والمقاولات والخدمات الاستشارية . تم افتتاح الفعالية العرض بكلمة تعريفية عن الجمعية ثم كلمة قصيرة القاها المهندس المعتز الباقر مدير مكتب الاستثمار بالجمعية كما القى المهندس عبدالعزيز الطاهر رئيس اللجنة التنفيذية كلمة رحب فيها بالحضور  .
شمل العرض تنويرا عن سوق البناء والمقاولات بالسودان والتغيرات التي طرأت على السوق في الأعوام الأخيرة اضافة لأهم المشاكل والصعوبات التي تواجه ملاك واصحاب العقارات فيما يتعلق بخدمات المقاولات والتشييد إبتداءا من استخراج التصاديق الأولية ومرورا بمشاكل الأيدي العاملة السودانية المختلفة ووصولا الى عدم استقرار اسعار الصرف للعملات الصعبة . تم ايضا عرض نماذج لاعمال ومشاريع الشركة المختلفة بالسودان والمميزات التي تقدمها لعملائها ووعدت الشركة بأن يكون للجمعية عروض تفضيلية خاصة بالمهندسين السودانيين بالسعودية سيتم الاعلان عنها قريبا .
الحضور كان متفاعلا بصورة كبيرة اذ تم مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بعمل الشركة وتم الاجابة على العديد من الأسئلة والاستفسارات خاصة فيما يتعلق بالأسعار والضمانات التي تقدمها الشركة لعملائها .
في الختام شكر المهندس عبدالعزيز الطاهر الحضور وتم الاعلان عن ورشة متكاملة خاصة بالاستثمار ستعقد خلال الاسابيع القادمة سيتم من خلالها طرح ومناقشة العديد من الافكار الاستثمارية الخاصة بالمهندسين في المنطقة الغربية .