في أجواء تفاعلية تم يوم الأمس الخميس  30  مارس2017   ختام دورة برنامج ادارة المشاريع Primavera الثانية بمعهد سفراء الإحتراف بجدة . إفتتح البرنامج المهندس / محمد طه من مكتب التدريب بكلمات انيقة رحب فيها بالحضور ثم القى المهندس/عبدالعزيز الطاهر – رئيس اللجنة التنفيذية  والذي كان أيضا أحد المتدربين بهذه الدورة  – كلمة  قصيرة شكر فيها الحضور واشاد بفريق التنظيم لهذه  الدورة .

للمتدربين كلمة
بعدها ونيابة عن المتدربين القى المهندس/عفّان اسماعيل القادم حديثا للعمل بالسعودية كلمة قصيرة شكر فيها الجمعية على هذا المجهود الذي يبذل بكل إخلاص خارج الوطن  رغم كل هذه الصعوبات والذي امتد ليشمل الجميع حتى من الجنسيات الأخرى بالسعودية مما عكس صورة ايجابية عن المهندسين السودانيين , وعبر أيضا عن اهمية مثل هذه الفعاليات للمهندسين  خاصة للمهندسين الجدد والقادمين حديثا للسعودية .  أما بخصوص الدورة فقد  أوضح بأن التعاون كان ايجابيا  ومثمرا بين مجموعات المتدربين خلال أيام الدورة مما سهل من استيعاب وفهم المادة المقدمة . وفي ختام كلمته توجه بشكر خاص الى رئيس اللجنة التنفيذية والفريق المنظم لهذه الدورة .

الدورة لم تنتهي بعد
هكذا قال المهندس / أبوبكر حسن مقدم الدورة والخبير في ادارة المشاريع و التدريب الإداري في كلمته القصيرة  حيث  اوضح بأن الجميع الآن في أول الطريق وأن الممارسة العملية على مشاريع على أرض الواقع هي الأهم في الفترة القادمة .  كذلك أعلن مشكورا عن استعداده التام لتقديم أي استشارات ودعم  ومساعدة  بخصوص البرنامج لجميع المتدربين مجانا في مشاريعهم العملية في اي وقت وان التعاون سيكون مستمرا من خلال الجمعية .  ومن ناحيته الشخصية أعرب عن سعادته البالغة  بتدريب أول متدرب لديه في درجة الدكتوراة وهو الأستاذ / عبدالجليل محمد هاوساوي والمحاضر بجامعة جدة والذي كان من ضمن  المتدربين بهذه الدورة.

الختام وتوزيع الشهادات
في الختام تم توزيع الشهادات بحضور رئيس اللجنة التفيذية و مدير وأعضاء  مكتب التدريب  ومقدم الدورة  ومن ثم تناول طعام العشاء و أخذ الصور التذكارية  والإعلان بأن هناك المزيد من البرامج والفعاليات يتم التجهيز لها والتي سيعلن عنها قريبا.

البوم الصور هنا